عاجل..عناصر من القوات الجوية اليونانية والفرنسية تشارك فى عمليات البحث والانقاذ عن الطائرة المفقودة

فى استجابة سريعة من القوات المسلحة تم دفع عناصر من القوات الجوية والبحرية للقيام بعمليات البحث والانقاذ عن الطائرة المفقودة .

 عناصر من القوات الجوية اليونانية والفرنسية تشارك فى عمليات البحث والانقاذ عن الطائرة المفقودة .

وكان مجلس الأمن القومي قد انهى اجتماعة منذ قليل حيث عقد اجتماعاً صباح اليوم الخميس  برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور كل من رئيس مجلس النواب، والسيد رئيس مجلس الوزراء، والسادة وزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، الكهرباء والطاقة المُتجددة، والصحة والسكان، والتربية والتعليم، والعدل، والمالية، والطيران المدني، بالإضافة إلى السيد رئيس المخابرات العامة، والسيد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والسيدة مستشارة رئيس الجمهورية لشئون الأمن القومي، والسيد أمين عام مجلس الأمن القومي.
وقد استهل المجلس أعماله بمناقشة اختفاء طائرة مصر للطيران القادمة من باريس، حيث قدم  شريف فتحي وزير الطيران المدني تقريراً عرض فيه المعلومات المتاحة حتى الآن عن الطائرة واختفائها. وقد قرر مجلس الأمن القومي مواصلة جهود البحث من خلال الطائرات والقطع البحرية المصرية، والعمل على كشف ملابسات اختفاء الطائرة في أسرع وقت بالتعاون مع الدول الصديقة مثل فرنسا واليونان. كما قرر المجلس قيام الحكومة بتقديم كافة أوجه المساعدة لعائلات ركاب وأفراد طاقم الطائرة المصرية. كما وجه المجلس مركز أزمات مصر للطيران بمتابعة تطورات الموقف والاعلان عما يستجد من معلومات

شاهد أيضاً

الرئيس السيسى ونظيره التونسى يبحثان جهود استغلال الهدنة لوقف دائم لإطلاق النار

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس التونسي قيس سعيد، تناول العلاقات …