الفنانة حورية فرغلى

إنذار على يد محضر من حوريه فرغلى لمنتج “ساحره الجنوب”

تعتزم الفنانه حوريه فرغلى الى ارسال انذار على يد محضر الى الشركه المنتجه لمسلسل ” ساحره الجنوب ” تطالبهم فيه بدفع تعويض قيمته 10 ملايين جنيه بسبب عدم تنفيذ العقد المبرم بينهما بتقديم جزء اخر من المسلسل .

كانت الفنانه حويه فرغلى قد وقعت عقد لتقديم الجزء الثالث والرابع من المسلسل الذى حقق نجاحا كبيرا لكنها فوجئت بتنصل الشركه المنتجه من تنفيذ وعدها بتصوير الجزء الثالث الذى كان من المفترض عرضه العام الماضى ، وبلغها مخرج المسلسل بعدم رغبه الشركه المنتجه فى ذلك وهو الامر الذى شكل صدمه لحوريه.

حيث كانت قد الغت التعاقدمع اكثر من مسلسل بسبب التركيز فى الجزئيين الجديدين من المسلسل ، وما ضاعف احزانها ان المسئولين بشركه الانتاج لم يبلغوها بالقرار ورفضوا الرد عليها رغم انها رفضت زياده اجرها فى الجزء الثانى من العمل تشجيعا منها لمنتج العمل ، حوريه حاولت عن طريق محاميها اقناعهم بفسخ التعاقد لكنهم رفضوا فقرت ارسال انذار عبى يد محضر للشركه المنتجه تبلغهم فبها بسرعه تنفيذ وتصوير الجزئين الثالث والرابع من العمل والا فتطال بتنفيذ الشرط الجزائى فى العقد بدفع 10 ملايين جنيه اذا اخل احد الاطراف ببنود التعاقد ، وتوضح الاضرار الماديه التى لحقتها نتيجه عدم تصوير الجزئيين المتبقيين.

الجدير بالذكر ان مسلسل ” ساحره الجنوب “بطوله ياسر جلال و سوسن بدر و صلاح عبد الله و أحمد فؤاد سليم و مها ابوعوف و تاتيانا و إيمان الزايدي و سامية الطرابلسي والمطرب دياب و تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم.

وتنتظر حوريه عرض فيلمها طلق صناعى ، حيث كانت قد انتهت من تصويره منذ فتره وتجسد فيه شخصيه فتاة تحمل بتوأم وتصل الى مرحلة الولادة، فنرصد معاناتها وما يحدث لها وطريقة الولادة، كان الفيلم قد تاخر تصويره اكثر من مره منها استغراق الرقابة وقتاً طويلاً للموافقة على الفيلم، كذلك مشاركة ماجد الكدواني في فيلم “الأصليين” مع المخرج مروان حامد، فضلا عن تصويره أحد الإعلانات في أميركا، ثم سفر حوريه الى السعوديه لأداء مناسك الحج ، فضلا عن مشاركه مخرجه خالد دياب فى مهرجان كان بفيلم ” اشتباك .

شاهد أيضاً

المذيع أحمد صلاح يلفت الأنظار بإطلاله انيقه في ختام مهرجان القاهره السينمائي

ظهر الاعلامي احمد صلاح علي السجاده الحمراء لختام الدوره ال ٤١ من مهرجان القاهره السينمائي الدولي وفور ظهوره انهالت عدسات المصورين لالتقاط الصور لصلاح