6 أشياء لا تعرفها عن سيد زيان صاحب الضحكة الحلوة

 

 

سيد زياناستيقظ المصريون، صباح الأربعاء، على فاجعة، وهى رحيل الفنان سيد زيان عن عمر يناهز 73 عاما، بعد صراع مع المرض، مما سيترك الكثير من محبيه في حالة من الحزن.

وحسب موقع “فى الفن” المتخصص فى السينما والمسرح والتليفزيون، فإن حياة سيد زيان مليئة بالاسرار التى لا يعرفها المشاهد العادى، من أهمها، أن مرضه لم يمنعه من الاستمتاع بأغاني الشيخ إمام، وانه يتمتع بضحكة مميزة لا تنسى، والتي يستطيع أن يضحك بها الجمهور دون أن يقول أي شيء، وان موهبته في التقليد التي يسلم منها حتى البائعين الجائلين.

كما ان موهبة سيد زيان لم تتوقف على تقليد الباعة الجائلين فقط، بل يستطيع أيضا أن يقلد أشهر مطربي الوطن العربي، شاهد بنفسك كيف يقلد فريد الأطرش.

وسيد زيان ليس ممثلا كوميديا فقط، بل موهوب أيضا في الغناء والمواويل، يكفي أن تسمع مواله في فيلم “السلخانة” لتنبهر بموهبته.

وربما يشتهر سيد زيان بغناء المواويل، لكن هل تعرف أنه يستطيع تقديم الأغاني الهندية أيضا؟ شاهد وصلة الغناء الهندي التي قدمها مع الفنان مظهر أبو النجا.

شاهد أيضاً

المذيع أحمد صلاح يلفت الأنظار بإطلاله انيقه في ختام مهرجان القاهره السينمائي

ظهر الاعلامي احمد صلاح علي السجاده الحمراء لختام الدوره ال ٤١ من مهرجان القاهره السينمائي الدولي وفور ظهوره انهالت عدسات المصورين لالتقاط الصور لصلاح