الأربعاء, 1 ديسمبر , 2021 1:42 ص
الرئيسية / مصر / بالصور السيسي : أثق في قدرات الشعب المصري وخاصة الشباب

بالصور السيسي : أثق في قدرات الشعب المصري وخاصة الشباب

الاسماعيلية : شبكة انفراد الاخبارية /

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء أعمال المؤتمر الوطني الدوري الثالث للشباب، والمنعقد خلال الفترة 25-27 أبريل الجاري بمدينة الإسماعيلية، بمشاركة مئات من شباب الجامعات والأحزاب السياسية، وبحضور رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، والعديد من الوزراء وكبار مسئولي الدولة وأعضاء مجلس النواب، والقيادات السياسية والخبراء الاقتصاديين والمجتمع المدني.

وقد استهل الرئيس أعمال المؤتمر بطلب الوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الوطن، بمناسبة ذكرى استعادة سيناء في الخامس والعشرين من أبريل، مشيداً ببطولات الشهداء في الحفاظ على الوطن والدفاع عن مقدراته.

كما أكد الرئيس ثقته في قدرات الشعب المصري وخاصة الشباب، مؤكداً أنه سيتم بناء مصر بقوة وحماس شبابها.

كما شاهد الرئيس فيلماً تسجيلياً عن بطولات وتضحيات أهالي محافظات القناة وسيناء في الحروب التي خاضتها مصر من خلال ما قاموا به من تنظيم المقاومة الشعبية، وقام سيادته بمصافحة عدد منهم معرباً لهم عن تقديره والشعب المصري لما بذلوه من تضحيات.

واستمع الرئيس كذلك إلى عرض قدمه مجموعة من الشباب تضمن الموضوعات التي تناولتها مؤتمرات الشباب السابقة في شرم الشيخ والقاهرة وأسوان، وما أسفرت عنه من خطوات وتوصيات وقرارات.

وكان الرئيس قد توجه إلى مقر انعقاد مؤتمر الشباب من خلال جولة بحرية في قناة السويس بصحبة عدد من الشباب المشاركين في أعمال المؤتمر.