الثلاثاء, 11 مايو , 2021 3:28 م
الرئيسية / عاجل / السيسي يستقبل المدير التنفيذي لشركتى “جنرال الكتريك”و “لوكهيد مارتن” الأمريكية

السيسي يستقبل المدير التنفيذي لشركتى “جنرال الكتريك”و “لوكهيد مارتن” الأمريكية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمقر إقامته في واشنطن جيف أميلت المدير التنفيذي لشركة “جنرال الكتريك” الأمريكية.

وصرح السفير/ علاء يوسف المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أكد خلال اللقاء حرص مصر على التعاون مع كافة الشركات الامريكية والعمل معها في مختلف المجالات، مشيراً إلى ما تتمتع به شركة “جنرال الكتريك” من خبرة طويلة وسمعة طيبة في السوق المصرية، فضلاً عن نشاطها المتميز فى العديد من المجالات.

واستعرض الرئيس خلال اللقاء الاجراءات التشريعية والادارية التي تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، مؤكداً الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.

ومن جانبه، أعرب المدير التنفيذي لشركة “جنرال الكتريك” عن تطلع الشركة لزيادة نشاطها في مصر، لاسيما فى ضوء توفر فرص واعدة فى عدد من القطاعات، مشيداً بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الاعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس التقى بعد ذلك مع السيدة/ مارلين هيوستن المديرة التنفيذية لشركة “لوكهيد مارتن” المتخصصة في صناعة الطائرات الحربية والصناعات العسكرية، مشيداً بمساهمات الشركة في توفير احتياجات مصر من الطائرات الحربية وقطع الغيار والمعدات اللازمة، فضلاً عن التعاون القائم بين الجانبين فى مجالات التدريب الفني.

وقد أعربت “مارلين هيوستن” مديرة الشركة الأمريكية من جانبها عن سعادتها بالالتقاء مع السيد الرئيس في واشنطن، مثمنةً التعاون الممتد بين مصر وشركة “لوكهيد مارتن” على مدى سنوات طويلة، وحرص الشركة على تعميق هذا التعاون وتطويره على مختلف المستويات خلال الفترة القادمة.

ال