الإثنين, 29 نوفمبر , 2021 2:32 ص
الرئيسية / مصر / النيابة الادارية تفتح تحقيق عاجل مع المسئولين بحي منشأة ناصر

النيابة الادارية تفتح تحقيق عاجل مع المسئولين بحي منشأة ناصر

أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بفتح تحقيق عاجل مع المسئولين برئاسة حي منشأة ناصر لعدم توفير سكن بديل لأهالي الدويقة

هذا وقد رصد مركز معلومات النيابة الإدارية ما تم نشره بأحد المواقع  تحت عنوان : أهالي الدويقة يستغيثون من رئيس الحي لالقائهم في الشارع.

وقد جاء في تفاصيل الخبر معاناة الاهالي نتيجة لاخراجهم من منازلهم بمنطقة الدويقة بدعوى تخصيص شقق سكنية لهم بمشروع تحيا مصر،بحي الأسمرات،إلا أنهم فوجئوا بطردهم من منازلهم وعدم تسليمهم الشقق بالمشروع .
وتضمن الخبر أيضاً أن رئيس حي منشأة ناصر أمر بإخلاء المنازل،ولم يقم بمساعدة الأهالي بعد إجبارهم على إخلائها ،وقد فوجئوا عند ذهابهم إلي الجهات المختصة لإستصدار أوراق تثبت أنهم كانوا مقيمين بالعقارات التي تم إخلائها،و إبلاغوهم بضرورة حضور المختص بالحي لإستلام تلك الأوراق،كما تضمن أن هؤلاء المواطنين لايزالوا يسكنون بالعشش هم وأولادهم بعد طردهم وعدم وجود مأوى لهم.
ولما كان ما أُثير بهذا الخبر يشكل مخالفة قبل المسئولين برئاسة حي منشأة ناصر،فقد أصدرالسيد المستشار/ علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية تعليماته بضرورة البدء في التحقيقات بمعرفة النيابة المختصة، لرفع المعاناه عن الاهالي وسرعة اتخاذ اللازم حيال ما سوف تكشفة التحقيقات.