السبت, 4 ديسمبر , 2021 3:35 م
الرئيسية / سوشيال ميديا / بالفيديو ..حفتر : أرسلنا لتركيا الإخوان فى نعوش

بالفيديو ..حفتر : أرسلنا لتركيا الإخوان فى نعوش

قال المشير خليفة حفتر، قائد الجيش الوطنى الليبى، إن مصر وقفت إلى جانب ليبيا ودافعت عنها سياسيًّا، وصدت جبهة الإخوان، فى وقت كانوا يتبادلون الزيارات والاتصالات والخطط بين البلدين، مشيرًا إلى أنه فى وقت حكم مرسى، كانت الوفود المتطرفة تذهب إلى ليبيا بشكل غريب.

وأضاف “حفتر” خلال حوار حصرى مع الإعلامى يوسف الحسينى، فى برنامج “بتوقيت القاهرة” المذاع عبر فضائية ON live، أن تصدى الجيش المصرى، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لجماعة الإخوان جاء فى وقته، مشدّدًا على ضرورة القضاء على تيار الإخوان الإرهابى، لأنه لم يشوه الإسلام فحسب، بل شوه العرب الذين يحتوون الإسلام، معبرًا عن رفضه للإسلام الذى يرفع السكين ويدعو لقطع الرؤوس.

وشدد قائد الجيش الليبى فى حديثه، على أن السلطات المصرية تراقب الحدود برا وجوا، وأن الإخوان بعد ضرب جمال عبد الناصر لهم، لم يطلوا برؤوسهم إلا بعد 2011، وإبان حكم الرئيس المعزول محمد مرسى تحركوا وبدأوا الاتصالات فى ليبيا، وأتوا بوفود كبيرة، متابعًا: “كانت الطائرات المصرية تأتى حاملة الإخوان بأعداد كبيرة، تنزلهم وتعود”.

يذكر أن الحوار الذى أذاعته قناة ON live اليوم السبت، تم إجراؤه فى مدينة بنى غازى، فى وقت سابق، وأعلن عنه الإعلامى يوسف الحسينى وعرض مقتطفات منه أول من أمس الخميس