الإثنين, 2 أغسطس , 2021 11:22 م
الرئيسية / رياضة / رياضة عالمية / أخبار ليفربول اليوم : كلوب ينتقد الإعلام وينفى صداقته لكونتى
يورجن كلوب

أخبار ليفربول اليوم : كلوب ينتقد الإعلام وينفى صداقته لكونتى

كتب مازن ابراهيم :

تحدث الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الانجليزىن خلال مؤتمره الصحفى، الذى أقيم قبل مباراة الجولة الـ 24 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز المحدد لها غدا السبت فى مواجهة هال سيتى، عن أداء الريدز فى مباراة تشيلسى بطل البريميرليج، التى أقيمت الثلاثاء الماضى، التى أقيمت بملعب “انفيلد”، واستعدادات فريقه لهال سيتى.

بدأ الألمانى يورجن كلوب مؤتمره الصحفى بالحديث عن أداء لاعبى ليفربول فى مباراة تشيلسى التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 بالجولة الـ23 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، مؤكدا أن اللاعبين تحلوا بالطموح والشخصية القوية فى مواجهة البلوز.

مدرب ليفربول يهاجم الإعلام

هاجم يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، الإعلام بسبب العناوين التى انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن تحيز الاتحاد الإنجليزى له، نظرا لأنه لم يتعرض للعقوبة بالرغم من صياحه فى وجه الحكم الرابع بمباراة تشيلسى، قائلا “أنتم الإعلام لا تساعدوننا أبدًا لذلك أنا لا أتأثر بما يكتب فى الخارج”.

كلوب يعلن عن اكتمال صفوفه قبل لقاء هال سيتى

وعلى صعيد آخر، أكد مدرب نادى ليفربول الإنجليزى عن اكتمال صفوفه قبل لقاء هال سيتى بعودة ناثاميل كلاين للتدريبات، وتعافى جوردان هندرسون وديان لوفرين.

مدرب ليفربول يؤكد أنه لا يملك الوقت لبناء العلاقات مع المدربين
وفى اتجاه آخر، أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن المدرب الألمانى يورجن كلوب، أكد أنه لا يملك وقتا لبناء العلاقات مع المدربين، وأنه تحدث فقط لمدة 10 دقائق مع أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى قبل المباراة ليلة الثلاثاء الماضية، بالإضافة إلى 10 دقائق أخرى بعد انتهاء المباراة، ولكنه أكد أنه لا تجمعهما علاقة شخصية ولكن هناك بعض الأشياء التى تجبرهم على التحدث بها.

وأضاف مدرب نادى ليفربول أنه ليس صديق الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، ولا تجمعه أى صداقة مع مدربين البريميرليج.