الأربعاء, 1 ديسمبر , 2021 7:57 ص
الرئيسية / رياضة / رياضة عالمية / أخبار برشلونة اليوم.. ليونيل ميسى مهدد بالغياب عن نهائى كأس ملك أسبانيا
ليونيل ميسى

أخبار برشلونة اليوم.. ليونيل ميسى مهدد بالغياب عن نهائى كأس ملك أسبانيا

كتب مازن ابراهيم :

يواجه الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى خطر عدم المشاركة فى نهائى كأس ملك أسبانيا، إذا نجح البارسا فى حسم التأهل على حساب أتلتيكو مدريد بملعب “كامب نو” بإياب الدور نصف النهائى للبطولة، بعد التغلب على الروخى بلانكوس فى مباراة الذهاب التى جمعتهما مساء أمس، بملعب “فيسنتى كالديرون”، بهدفين ماقبل هدف واحد.

ذكرت صحيفة “أس” الأسبانية، إن الحكم الأسبانى ريكاردو دى بيرجوس قد منح النجم الأرجنتينى بطاقة صفراء فى الدقيقة 90 من عمر المباراة التى جمعت الطرفين، أمس، الأربعاء، على ملعب “فيسنتى كالديرون” فى ذهاب الدور نصف النهائى لكأس الملك، مشيرة إلى أن حصول ليونيل ميسى على البطاقة الثانية بمواجهة الإياب بـ “كامب نو” المحدد لها 7 فبراير يعنى غيابه بكل تأكيد عن المباراة النهائية.

أوضحت الصحيفة، إن ثنائى برشلونة صامويل أومتيتى وديفيد ألبا يواجه نفس عقوبة الإيقاف التى قد يتعرض لها ميسى إذا حصل على البطاقة الصفراء الثانية فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة كأس الملك، حيث يملك كل منهما فى رصيده بطاقة صفراء.

كان البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الأسبانى قد حصل على البطاقة الصفراء الثانية أمس، أمام أتلتيكو مدريد وتأكد غيابه عن مواجهة الإياب بـ “كامب نو”.