الأربعاء, 8 ديسمبر , 2021 2:33 ص
الرئيسية / محافظات / قافلة طبية من جامعة الزقازيق لمحافظة السويس

قافلة طبية من جامعة الزقازيق لمحافظة السويس

القاهرة : وكالات تنظم جامعة الزقازيق، بالتنسيق مع جامعة السويس قافلة طبية، غدا الخميس في جميع التخصصات الطبية للكشف على المرضى في السويس بالمجان وصرف الأدوية للمرضى، وتبدأ القافلة غدًا الخميس، وتنتهي السبت المقبل.
وأوضح الدكتور “لطفي عبد السميع” وكيل الصحة بالسويس، أن القافلة ستقام بمركز طبي عرب المعمل بحي عتاقة يوم الخميس، وبمركز طبي الشروق بحي الجناين يوم الجمعة، وبمركز طبي العمدة السبت 4 فبراير2017، وتبدأ القافلة عملها الساعة 9 صباحا، وتنتهي الساعة 3 عصرًا.
وأشار “عبدالسميع” إلى إجراء عمليات بالمستشفى العام، إضافة إلى أنه سيتم نقل المرضى لجامعة الزقازيق، وذلك لإجراء العمليات للحالات المرضية الحرجة، مضيفًا أن القافلة تضم نخبة من الأساتذة بكلية الطب بجامعة الزقازيق في جميع التخصصات الطبية، وتقام تحت رعاية الدكتور “ماهر مصباح” رئيس جامعة السويس، بالتنسيق مع مديرية الصحة.
واعرب اللواء “أحمد محمد حامد” محافظ السويس، عن شكره لجامعة الزقازيق والقائمين على القافلة الطبية لجهوده في علاج المرضى، مؤكدًا على تنظيم قوافل طيبة أخرى في المناطق النائية حتى يستفيد منها المواطنين في المناطق البعيدة، بالتنسيق مع الجامعة ومديرية الصحة.