السبت, 4 ديسمبر , 2021 3:25 م
الرئيسية / رياضة / رياضة عالمية / كريستيانو رونالدو توتر العلاقة بين الدون وجماهير الريال
كرستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو توتر العلاقة بين الدون وجماهير الريال

كتب مازن ابراهيم :

توترت العلاقة بين البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى وجماهير الملكى بعد صافرات الاستهجان التى وجهت للدون خلال مباراة ريال سوسيداد، مساء أمس الأحد، التى أقيمت على ملعب الريال “سانتياجو برنابيو” وانتهت بفوزه (3-0) ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

فى الدقيقة 23 من عمر مباراة ريال مدريد وسوسيداد، أطلقت جماهير ريال مدريد صافرات استهجان ضد رونالدو بعدما فقد الدون السيطرة على الكرة بينما ظهرت علامات الاستياء بسبب ذلك على وجه المهاجم البرتغالى أثناء المباراة.

ويبدو أن جماهير ريال مدريد لم تغفر لرونالدو الأداء السيئ الذى يظهر عليه هذا الموسم وتراجع معدله التهديفى واختفاء تأثيره فى الملعب والذى يؤثر بالضرورة على أداء الفريق ككل، حتى أنها لم تستمع لرسالة “مكافحة الصافرات” التى وجهها اللاعب لجماهير الفريق الملكى قبل المباراة وطالبهم خلالها بالدعم والتخلى عن الانتقادات إلا أنها لم تحقق أى استجابة وبادرت الجماهير بالهجوم عليه بسبب أدائه المتواضع أمام سوسيداد.

على جانب آخر، سجل رونالدو الهدف الثانى فى فوز فريقه ريال مدريد على سوسيداد فى مباراة، أمس الأحد، لينجح بذلك فى تسجيل 20 هدفًا أو أكثر خلال موسم واحد مع الأندية التى لعب لها وذلك للموسم 11 على التوالى.