الأحد, 25 سبتمبر , 2022 11:41 م

بالفيديو  والصور محافظ الفيوم يستمع ويوجه بحل مشاكل المواطنين فى اللقاء الأسبوعى

 الفيوم – محمد على /

عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين، بحضور اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارة ومديرى عموم المصالح والمديريات الخدمية.

استمع المحافظ خلال اللقاء إلى مشكلات وشكاوى المواطنين فى جميع القطاعات، وأصدر توجيهاته بوضع الحلول المناسبة لها فى أسرع وقت، كما أصدر توجيهاته لمسئولى التضامن الاجتماعى بتوفير إعانات مالية لعدد من ذوى الاحتياجات الخاصة ودراسة عدد من الحالات الإنسانية الأخرى للأسر الأولى بالرعاية لصرف إعانات ومعاشات شهرية لها.

لقاء2

وفى لفتة إنسانية قرر محافظ الفيوم نقل ممرضة للعمل بمستشفى الفيوم العام حتى تتمكن من رعاية نجلها المريض والمحتجز بالمستشفى، وقبول تلميذ مريض بمدرسة التربية الفكرية وتحويله للتأمين الصحى حتى يتمكن من صرف العلاج المناسب له على نفقة الدولة، كما أصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لمريض مسن مصاب بدوالى ملتهبة لصرف العلاج على نفقة الدولة، مع بحث صرف معاش له بعد دراسة الحالة بمعرفة التضامن الاجتماعى.

 كما كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بفحص شكاوى بعض المعلمين الذين يلتمسون نقلهم إلى أماكن قريبة من محل إقامتهم مع مراعاة الظروف المرضية لهذه الحالات، وقرر إعادة فحص شكوى أحد الموظفين بإدارة أبشواى التعليمية من عدم تنفيذ قرار نقله، ومجازاة المتسبب فى تأخير تنفيذ القرار بخصم 3 أيام من راتبه