السبت, 25 سبتمبر , 2021 7:38 ص
الرئيسية / مصر / الرئيس : بالشباب نواجه التحدى لتحقيق الحلم والعبور الى المستقبل

الرئيس : بالشباب نواجه التحدى لتحقيق الحلم والعبور الى المستقبل

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء المؤتمر الوطنى الأول للشباب المُنعقد فى مدينة شرم الشيخ بمشاركة 3000 شاب من مختلف المحافظات والجامعات والأحزاب السياسية، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء، والعديد من السادة الوزراء وكبار مسئولي الدولة والقيادات السياسية والعلمية والدينية والخبراء الاقتصاديين والأحزاب السياسية.

ويأتي المؤتمر الذى يعقد تحت شعار “ابدع .. انطلق” تتويجاً للأنشطة التى تم تنفيذها منذ اعلان السيد الرئيس فى يناير الماضى عن كون عام 2016 عاماً للشباب.

وقد استهل الرئيس كلمته فى افتتاح المؤتمر بتوجيه التحية والتقدير لشهداء مصر الذين ضحواء بحياتهم لتحيا مصر، وطلب من الحضور الوقوف دقيقة حداداً على أرواحهم الطاهرة. ثم أعلن الرئيس عن انطلاق المؤتمر الوطني الأول للشباب، مشيراً إلى عزم الدولة على عقد مؤتمرات وطنية للشباب في شهر نوفمبر من كل عام لتمثل تلك المؤتمرات جسراً للعبور إلى الشباب والتعاون سوياً فى مواجهة التحدى لتحقيق الحلم والعبور الى المستقبل الذى يليق بتاريخ وطننا الطويل، ولنكن هنا جميعاً من أجل أن نتحاور ونتشارك ونتصارح .. ولكى نصنع الأمل ونحقق الحلم وأن نبدع وننطلق، وستحيا مصر دائماً بقوة شبابها.