الإثنين, 27 سبتمبر , 2021 10:13 م
الرئيسية / حوادث وقضايا / الداخلية تعمل على ضبط المتورطين فى اقتحام النادى الأهلي

الداخلية تعمل على ضبط المتورطين فى اقتحام النادى الأهلي

صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أن اتصالات جرت بين مسئولين بالنادى الأهلي وقيادات بالوزارة لبحث تداعيات الأزمة الأخيرة التى شهدها النادى الأهلى، عقب اقتحام مجموعة من ألتراس أهلاوى لمران الفريق الكروى الأول بفرع النادى الأهلي بمدينة نصر، وذلك لغضب الجماهير بسبب تراجع مستوى الفريق فى الفترة الحالية.

وأضاف المصدر، أن هناك ترتيبات لعقد اجتماعات مكثفة تجمع مسئولى النادى الأهلي وعددا من قيادات وزارة الداخلية، لبحث أسباب الواقعة وتداعياتها، فضلاً عن بحث سُبل تأمين مقر النادى والتصدى للألتراس بعد تكرار وقائعهم وخروجهم عن المألوف.

وتعكف القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، على وضع خطط وتصورات لعمليات التأمين، بما يضمن الحفاظ على سلامة وأمن اللاعبين أثناء دخولهم وخروجهم للنادى دون أن يتعرضوا لمكروه، فضلاً عن تعزيز الخدمات الأمنية بمحيط النادي.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث على أعلى مستوى لملاحقة المتسببين فى حادث أمس، وتحديد هويتهم وسرعة القبض عليهم بسبب أعمال العنف التى ارتكبوها مما تسبب فى إصابة الكابتن عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى، فى محاولات جادة للوصول إلى هوية المتسببين فى الواقعة.

واستمعت الأجهزة الأمنية إلى عددا من الأشخاص الذين كانوا متواجدين بالنادى أثناء الواقعة، فضلاً عن الأمن الخاص، وطالبت الحضور بتقديم أى صور أو فيديوهات التقطوها للواقعة للأجهزة الأمنية لمساعدتها فى الوصول إلى مرتكبى الواقعة.

كانت اشتباكات قد نشبت بين الجماهير وبعض لاعبى الأهلي، والتى على غرارها أصيب عمرو جمال مهاجم الفريق بقطع فى البطن.