الجمعة, 22 أكتوبر , 2021 12:30 م
الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يلتقى اشبيليه فى السوبر

ريال مدريد يلتقى اشبيليه فى السوبر

يلعب ريال مدريد الاسبانى ضد إشبيلية الاسبانى اليوم الثلاثاء في مدينة تروندهايم بالنرويج في كأس السوبر الأوروبي فى تمام الساعه 8:45 حيث يسعى كل منهما للفوز بلقبه الأول هذا الموسم.

والتقى الفريقان أخر مرة في كأس السوبر الأوروبي منذ عامين في كارديف “ويلز” حيث فاز الريال بهدفين نظيفين، ولكن يخوض الريال وإشبيلية هذه النسخة في ظل تواجد ادارة فنية مختلفة متمثلة في الفرنسي زين الدين زيدان بالنسبة للملكي والأرجنتيني خورخى سامباولي بالنسبة للفريق الأندلسي.

وتمكن زيدان من تغيير شكل ومصير ريال مدريد بداية من منتصف الموسم الماضي تقريبا بعدما استلم دفة ادارة الفريق من الإسباني رفائيل بنيتيز وقاده للتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الـ11 في تاريخه.

وإذا ما تمكن المدرب الفرنسي من قيادة الريال نحو اللقب سيصبح خامس شخص يتمكن من تحقيقه كمدرب ولاعب، حيث سبقه في هذا الإيطالي كارلو أنشيلوتي والأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني والإسبانيان بيب جوارديولا ولويس إنريكي.

وسيضطر زيدان لادخال تغييرات كثيرة على الفريق نتيجة لغياب عدد من نجومه الأساسيين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه بيبي والويلزي جاريث بيل والألماني توني كروس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ويسعى الريال للتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه حيث خسر من تشيلسي وجالاتا سراي وفاز على فينورد وإشبيلية.