الإثنين, 18 أكتوبر , 2021 1:52 م
الرئيسية / أهل الفن / الصور : حفل زفاف الفنانة هبه مجدي ومحمد محسن

الصور : حفل زفاف الفنانة هبه مجدي ومحمد محسن

على غير المتوقع احتفل المطرب محمد محسن والفنانة هبه مجدي بعقد قرانهما  وزفافهما مساء أمس الثلاثاء في أحد فنادق القاهرة، وذلك ردا على الشائعات التى انتشرت حول انفصالهما قبل فترة.
حضر الحفل أسرة العروسين والفنان الكبير يحيى الفخراني الذي يعتبره الثنائي الأب الروحي لهما، بالإضافة الى كل من الإعلامية منى الشاذلى، والفنان عمرو سعد والفنانة مى كساب .
توقع جمهور هبة مجدي ان يكون أمس الثلاثاء هو موعد عقد قرأنها من الفنان محمد محسن إلا أن المفاجأة جاءت عندما قررت ان يشهد هذا اليوم على عقد قرأنها وزفافها معاً، وفوجىء الحضور بإرتداء هبة فستان زفاف، فقد كانوا يتوقعون أن يكون حفل الزفاف نهاية العام الحالي كما صرحت من قبل.
لم تتمكن هبة من السيطرة على دموعها حيث إنهارت في البكاء لأكثر من مرة، وهي ليست دموع فرح بل سيطر على ملامحها الحزن والسبب فراق والدها منذ شهور، فغيابه عن زفافها آثر بها وجعلها تبكي لأكثر من مرة.
لم تكتف هبة بإرتداء فستان بسيط للغاية وأنيق، لكنه كان أيضاً فستان محتشم، كما وصفه مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، فقد تميز بأكمام طويلة بالإضافة إلى أن التصميم الذي لم يبرز أنوثتها.
توجهت  هبة ومحمد بعد حفلة الزفاف إلى المسرح للمشاركة في عرض مسرحية “ليلة من ألف ليلة وليلة، والتي يشاركان النجم يحيى الفخراني بطولتها.
رغم ان هبة تعاونت مع معظم النجوم خلال السنوات الماضية إلا ان حفل زفافها إقتصر على حضور عدد قليل من الفنانين أبرزهم يحيى الفخراني وعمرو سعد ومي كساب وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ.
 

هبة والفخرنى هبة مجدى ومنى الشاذلى هبة 2 زفاف هبة مجدى حفل هبة حفل زفاف هبة حفل زفاف هبة 2 هبة 3 هبة 4 هبة 55 تهانى هبة الفخرانى هبة الفخرانى فى حفل زفاف هبة

حفل زفاف هبه مجدى
حفل زفاف هبه مجدى