الجمعة, 22 أكتوبر , 2021 12:55 م
الرئيسية / تقارير / ماذا قالت مى مدحت عقب لقاء أوباما ؟
مى مدحت مع الرئيس الامريكى باراك اوباما

ماذا قالت مى مدحت عقب لقاء أوباما ؟

 

قسم التقارير : 

وجهت مي مدحت مؤسسة “تطبيق EVenttus ”  عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الشكر لكل من ساندها وكل من قدم لها التهنئة، معربة عن بالغ سعادتها عقب لقاءها بالرئيس الأمريكي باراك أوباما ومؤسس موقع “فيسبوك” مارك زوكيربرج ، مشيرة إلى أن تواجدها في هذا المكان لم يكن بالأمر السهل على الإطلاق، وأنه كلفها وفريقها الكثير من العمل الشاق والالتزام للوصول إلى هذه النتيجة.

وأضافت مى عبر صفحتها الرسمية  أنها ستحاول الرد على كل الرسائل التي وردت إليها، متمنية من الجميع تجربة تطبيق Eventtus، وإرسال الاستفسارات الخاصة للرد عليها.

قائلة  ” شكرا لكل من ساعد في تشكيل Eventtus وساهمت في نمو الشركة. لا أستطيع أن علامة لكم جميعا هنا ولكن أريد أن أرسل صيحة كبيرة للخروج إلى فريقي مذهلة وجميع الذين عملوا في Eventtus. فإنه لم يحدث أبدا دون العمل الشاق والالتزام. يشرفني العمل مع اللاعبين “

وكانت “مي” شاركتفي  فعاليات القمة العالمية لريادة الأعمال، والتى أقيمت في جامعة استانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث دارت المناقشة حول التكنولوجيا في الأسواق الناشئة.، وتناولت فكرتها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وتجربتها الناشئة.

Untitled-1 copy
صفحة مى مدحت على الفيس بوك

الصفحة الشخصية لمى مدحت  انقر هنا