الإثنين, 27 سبتمبر , 2021 9:24 م
الرئيسية / مصر / تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الاستثمار 
الفريق عبدالعزيز سيف الدين ووزيرة الاستثمار

تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الاستثمار 

كتب /  محمد امين  

إستقبل صباح اليوم الاحد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع , السيدة داليا خورشيد وزير الإستثمار .

تضمن اللقاء مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك في المجالات المختلفة.

أشار رئيس الهيئة العربية للتصنيع إلي إعتزازه بزيارة السيدة داليا خورشيد في إطار تعميق التعاون والتواصل بين الهيئة والعديد من الوزارات والهيئات لدعم خطة الدولة في المشروعات القومية الكبري , فضلا عن أنها فرصة للتعرف علي إمكانيات ومنتجات الهيئة الصناعية المختلفة التي تنتجها في القطاعين المدني والعسكري وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات وزيادة فرص التعاون الدولي.

وأشاد سيف الدين بالمجهودات المتواصلة للسيدة وزير الإستثمار مع كافة دول العالم تأكيدا للدورالمصري الناجح للقيادة السياسية المصرية وإنفتاحها للتعاون وجذب الإستثمارات  العربية والأجنبية من خلال توقيع العديد من الإتفاقيات ومذكرات التفاهم مع العديد من دول العالم .

وفي سياق متصل , أكد الفريق عبد العزيز علي أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة ذات صفة دولية ولوائح خاصة وعلاقات عمل منذ نشأتها مع العديد من الشركات والمؤسسات العالمية مما يؤهلها للدخول في علاقات شراكة مع العديد من الشركات الدولية المختلفة.

أشارت السيدة داليا خورشيد إلي أنه سيتم تعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من المجالات الصناعية , خاصة أنه هناك طلبا متزايدا من الشركات العالمية للإستفادة من الإمكانيات الصناعية المتطورة محليا لزيادة حجم الإستثمارات في المرحلة المقبلة , والهيئة العربية تمتلك أحدث خطوط الإنتاج والخبرات التصنيعية المتعددة.

وأعربت السيدة وزير الإستثمار عن سعادتها بزيارة الهيئة العربية للتصنيع وبالغ تقديرها للمجهودات الضخمة التي تقوم بها تلك المؤسسة الصناعية العملاقة لدفع عجلة التنمية والإنتاج في كافة المجالات المختلفة.