الثلاثاء, 28 سبتمبر , 2021 3:46 ص
الرئيسية / رياضة / المانيا تؤكد جاهزيتها لليورو وتختتم استعداداتها بالفوز علي المجر

المانيا تؤكد جاهزيتها لليورو وتختتم استعداداتها بالفوز علي المجر

كتب : على محمد /

حقق المنتخب الألماني انتصاراً ودياً على حساب ضيفه المجري بهدفين نظيفين بمدينة (غيلسينكيرشن) في ختام استعدادات الفريقين للمشاركة في أمم أوروبا لينجح الألمان في الحفاظ على نظافة شباكهم لأول مرة منذ فوزهم على جبل طارق في التصفيات المؤهلة لليورو في يونيو 2015.

الألمان قدموا بداية رائعة بالدقائق الخمس الأولى فسجل دراكسلر هدفاً جميلا لكن وجوده بموقف تسلل حرمه من الاحتفال به قبل أن يحصل روديغير على فرصة ممتازة لكن رأسيته اتسمت بالضعف فلم تصل للشباك.

صبر المجريين لم يدُم طويلاً فنجح القائد دودزاك بخلق الفرصة الأولى من تسديدة قوية أبعدها نوير بصعوبة أما الكرة الثانية فكانت أكثر خطورة من خلال بينية تباطأ المهاجم المجري  زالاي بمتابعتها ليعطي الفرصة لروديغير من أجل منعه من التسجيل وتدريجياً لم يعُد الألمان قادرون على خلق الحلول فكثر الاستحواذ وزادت التمريرات الطويلة الضائعة وبدات المباراة تسير في اتجاه المجريين مع فقدان الالمان التركيز.

وفي هجمة من الناحية اليسري  وفي وسط التوهان الالماني نجح دراكسلر بتقديم بينية ممتازة لهيكتور الذي وضع غوتزة بموقف ممتاز للتسجيل قبل أن تصطدم تسديدة الأخير بقدم المدافع لانغ وتتوجه للمرمى معلنة عن تقدم الألمان “د39”.

في الشوط الثاني زاد الضغط الألماني بسبب تحول طريقة اللعب وبحث الفريق عن استثمار البينيات تكلل أخيراً من خلال تمريرة من أوزيل تابعها غوميز البديل  برأسية ردها الحارس كيرالي كي تتهادى الكرة أمام مولر الذي نجح بتسجيل الهدف الثاني “د63”.

لتستمر السيطرة الالمانية حتي نهاية المباراة التي حملت خبرا سعيدا بعودة القائد ( شفاينشتايجر) للملعب والذي عاد ليقود الوسط الالماني في اليورو القادم ليطمئن الجماهير الالمانية بأن الالمان يبحثون في فرنسا عن الكأ