الإثنين, 27 سبتمبر , 2021 9:10 م
الرئيسية / رياضة / الجانرز يتفوق علي الريدز في سباق التعاقد مع (جيمي فاردي)
جيمي فاردي

الجانرز يتفوق علي الريدز في سباق التعاقد مع (جيمي فاردي)

 /كتب : على محمد

بدأ نادي آرسنال الإنجليزي اتخاذ أولى خطواته من أجل تحقيق رغبته في التعاقد مع اللاعب المتألق جيمي فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي وثاني هدافي الدوري الموسم الحالي  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة “ميرور” البريطانية افادت بأن إدارة نادي الجانرز قد بدأت بالفعل مفاوضاتها مع ممثلي اللاعب الدولي الإنجليزي من أجل الحصول على فرصة الظفر بخدمات اللاعب هذا الصيف خصوصا بعد الموسم الرائع للفريق والمستوى اللافت للاعب  الذي قدمه هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن إدارة آرسنال قد أبدت موافقتها على دفع الشرط الجزائي المتواجد في عقد فاردي والذي تم تقديره بـ20 مليون جنيه استرليني.

في حين قام نادي ليفربول الإنجليزي هو الاخر والذي شهد تطورا كبيرا مع الالماني يورجن كلوب  بالتقدم بعرض لدفع قيمة الشرط الجزائي بالإضافة إلى تقديم راتب كبير للاعب يُقدَّر بـ140,000 جنيه استرليني أسبوعياً، لكن هذا العرض لن يستمر حيث أن الشرط مُتاح فقط للأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وليفربول ليس من بينهم بالتأكيد.

ومن المرجح بشكل كبير أن يُقاتل نادي ليستر سيتي من أجل الإبقاء على فاردي داخل ملعب كينغ باور ستاديوم في الموسم المقبل، بعدما ساهم في تتويج الفريق بلقب البريميير ليغ في الموسم المنقضي بتسجيله 24 هدفاً، والاستفادة من خدماته في دوري الابطال الموسم المقبل

لكن يبدو أن آرسنال قد تمكن من تضييق الخناق على المهاجم المتميز -الذي يحصل على راتب أسبوعي يُقدَّر بـ60,000 جنيه استرليني- حيث كان يتواجد آرسين فينغر مدرب الغانرز في ودية البرتغال وإنجلترا مساء أمس الخميس لمتابعة اللاعب الذي بدأ أساسياً في تشكيلة الأسود الثلاثة التي كانت تواجه (سليساو اوروبا)

وكان قد قام روي هودغسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا بمنع اللاعبين من الخضوع لفحوصات طبية أو الدخول في مفاوضات للانتقال قبل وصولهم إلى فرنسا للمشاركة في بطولة أوروبا “يورو” التي ستنطلق في العاشر من يونيو الحالي.

وبينما كان قد دخل آرسنال في مفاوضات مع اللاعب وممثليه في الشهر الماضي، وطلب فاردي الحصول على عقد لمدة أربعة مواسم براتب أسبوعي يُقدَّر بـ120,000 جنيه استرليني وهو ما دعا مسئولي الغانرز للقلق قبل أن يُقرروا التحرك للتعاقد مع اللاعب الذي سيُقاتل ليستر للإبقاء عليه للموسم المقبل.