الخميس, 6 أكتوبر , 2022 11:36 م

طلاب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يزينون غرف أطفال 57357

 

قام مجموعة من طلاب البرنامج الرئاسي   لتأهيل الشباب للقيادة الخميس الماضى بزيار مستشفى  57357 لعالج سرطان الأطفال  بهدف مشاركة الاطفال فرحة شهر رمضان المبارك .

جاءت هذه الزيار وفق لقيم مجتمع    “plp ” ومشاركة الطلاب في الأنشطة الاجتماعية والخيرية ، وتم اقتراح تنظيم الزيارة  من قبل الطلاب كما قاموا فيما بينهم بتجميع مبلغ مالى تبرعا للمستشفى.

بدأت الزيارة بندوة تعريفية ألقاها دكتور شريف أبو النجا رئيس مجلس إدارة المستشفى الذى استعرض تاريخ المستشفى  واستمع لتساؤلات الطلاب .

كما رافق الطلاب في الجولة داخل أروقة المستشفى وغرف الأطفال وشاركو في إضفاء أجواء رمضانية على المستشفى من خلال تزيين غرف المستشفى بالزينة الرمضانية.

واستهدف الطلاب من الزيارة مشاركة الأطفال ورفع الروح المعنوية لديهم وتجديد الامل، كما حرص الطلاب على التقاط  الصور التذكارية مع الأطفال ورسم البسمة على وجوههم وتوزيع الهدايا على الأطفال .

برنامج تاهيل الشباب فى مستشفى السرطان (5) برنامج تاهيل الشباب فى مستشفى السرطان (4) برنامج تاهيل الشباب فى مستشفى السرطان (3) برنامج تاهيل الشباب فى مستشفى السرطان (2) برنامج تاهيل الشباب فى مستشفى السرطان (1) برنامج تاهيل الشباب فى مستشفى السرطان (6) برنامج تاهيل الشباب فى مستشفى السرطان (8) برنامج تاهيل الشباب فى مستشفى السرطان (9) برنامج تاهيل الشباب فى مستشفى السرطان (10)