السبت, 25 سبتمبر , 2021 8:12 ص
الرئيسية / رياضة / الانتاج الحربى يتعادل مع وادى دجلة بهدف لكل منهما

الانتاج الحربى يتعادل مع وادى دجلة بهدف لكل منهما

في مباراة مثيرة تعادل فريق الإنتاج الحربي مع نظيره وادي دجلة بهدف لكلا منهما في المباراة التي دارت بينهما اليوم باستاد السلام ضمن لقاءات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز ..
احرز هدف الإنتاج محمود فتح الله من ضربة جزاء لوليد حسن واحرز هدف وادي دجلة محمود علاء ..
دارت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى بين الفريقان وانحصر اللعب في وسط الملعب وجاءت بعض الهجمات علي مرمي كلا منهما ولكن نجح صاحب الارض في التقدم بهدف من ضربة جزاء لوليد حسن يضعها محمود فتح الله في مرمي دجلة في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب لينتهي الشوط الاول بتقدم الانتاج بهدف نظيف ..
ثم جاءت أحداث الشوط الثاني بسيطرة تامة من صاحب الارض رغبة في اقتناص الثلاث نقاط واستغلال الروح المعنوية المرتفعة لديهم واحراز الهدف الثاني وشهدت الدقيقة 69 طرد لاعب وادي دجلة مصطفي جلال ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين ويستغل لاعبي الانتاج النقص العددي في صفوف الخصم لشن أكثر من هجمة ولكن يخفق محمد جدو في إحراز هدف من انفراد تام لتصل ليد الحضري ، كما نجح شريف أشرف لاعب الانتاج في مراوغة الحضري والانفراد التام بمرمي دجلة ولكنه لسوء الحظ تمر بجانب العارضة ، وعلي عكس سير اللقاء نجح لاعبي دجلة في اقتناص التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق محمود علاء لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1 ..
بهذه النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة للنقطة ويبقي في المركز الثالث ، ويرفع الانتاج الحربي رصيده عند النقطة 40 ويبقي في المركز التاسع .