الأحد, 1 أغسطس , 2021 3:29 م
الرئيسية / مصر / بالفيديو “محمد صلاح” يقود ” مش هسمعهم بيشجعونى لو قلتلها اه “

بالفيديو “محمد صلاح” يقود ” مش هسمعهم بيشجعونى لو قلتلها اه “

شارك الكابتن محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى والمنتخب الوطنى بالإعلان الثانى فى حملة ” أنت أقوى من المخدرات ” التى ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة الصندوق ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة ، حيث تطوع “محمد صلاح “بتصوير إعلان جديد يوضح من خلاله مخاطر تعاطى وإدمان المخدرات ، من خلال بث رسائل توعية للشباب تحت عنوان ” مش هسمعهم بيشجعونى ..وهرجع بلدى محدش هيرحب بيا ..كل ده هيحصل لو قلتلها اه .. قلتلها لأ وانا صغير وهقولها لأ طول عمرى.. اتمسك بنجاحك متضيعوش.. إنت أقوى من المخدرات “

من جانبه أكد الكابتن محمد صلاح أن مشاركته فى حملة “إنت اقوى من المخدرات ” متطوعا جاءت لإيمانه بأهمية القضية ورغبته فى حماية الشباب المصرى من مخاطر الإدمان وتعاطى المخدرات وذلك ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها باعتبارها عمل قومى .
فى نفس السياق جاءت مشاركة الفنان محمد رمضان فى حملة ” أنا أقوى من المخدرات” باعتباره الشخصية الأقرب لفئة الشباب بعدما وجد تفاعلا غير مسبوق مع هذه الحملة سواء على الخط الساخن أو صفحة الصندوق على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكذلك مشاركة الفنان أحمد جمال والذى أطلق أغنية “قوم اختار حياتك” لحث الشباب على الابتعاد عن المخدرات.
https://youtu.be/fQR8QHDr0aY