الأربعاء, 4 أغسطس , 2021 5:26 م
الرئيسية / برلمانيات / فى بداية دورهم الرقابي مارجريت عازر تسأل عن مصير المستشفى السياحى المعطل

فى بداية دورهم الرقابي مارجريت عازر تسأل عن مصير المستشفى السياحى المعطل

فى بداية دورهم الرقابى

سؤال  من مارجريت عازر عن مصير المستشفى السياحى المعطل منذ 10 سنوات

ونائبة دمياط تطالب بلجنة من جهاز المحاسبات  لمحاسبة الغرفة التجارية

 

كتب – محمد المصرى  :

بعد موافقة مجلس النواب على برنامج حكومة المهندس شريف اسماعيل .. والأنتهاء من اللا ئحة الجديدة للمجلس بدأ اعضاء مجلس النواب ممارسة دورهم الرقابى   على اعمال الحكومة  من خلال الأسئلة وطلبات الأحاطة والبيانات العاجلة والأستجوابات .. حيث تقدمت النائبة مرجريت عازر بسؤال الى وزير الصحة د. احمد عماد راضى  عن ”  مصير المستشفى السياحى المجاور لمعهد ناصر ” حيث اشارت النائبة فى سؤالها  الى ان هذا المستشفى الذى تم بناؤه منذ أكثر من 10 سنوات تعثر إستكماله حتى الآن ويطلق عليه ” المبنى الكويتى ”  فى الوقت الذى صرح وزير الصحة من قبل  بأنه سوف يتم الانتهاء من هذا المبنى فى منتصف يناير الماضى ، ولكن لم يستكمل رغم موقعه المتميز وجميع غرفه تطل على النيل وتصميمه فندقى

مارجريت عازر
النائبة مارجريت عازر

وتساءلت النائبة  مارجريت عازر  :هل يُعقل أن يٌهمش مبنى صُرف عليه ملايين الجنيهات ويحتل موقع متميز على نهر النيل بهذا الشكل ، بدلاً من استغلال هذا المبنى ومكانته الرائعة على كورنيش النيل فى السياحة العلاجية للأخوة الأشقاء العرب ويتم توجيه عائده المادى للصالح العام .

احمد عماد راضى
وزير الصحة

كما تقدمت النائبة الدمياطية غادة صقر بطلب لرئيس مجلس النواب د. على عبد العال موقع عليه من حوالى 30 نائبا بالمجلس تطالب فيه رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات تكليف لجنة مختصة من الجهاز المركزى للمحاسبات  لفحص الأعمال والأنشطة الخاصة بالغرفة التجارية بدمياط نظراً لاستحواذ المسئولين بالغرفة على مكتسباتها.

غادة-صقر
النائبة غادة صقر