الجمعة, 14 مايو , 2021 3:29 ص
الرئيسية / حوادث وقضايا / سر غموض مكالمة الشاب المصري التي سبقت مقتله

سر غموض مكالمة الشاب المصري التي سبقت مقتله

كتبت- منى حافظ

صرحت مصادر عن أن الشاب المصري شريف عادل حبيب ميخائيل، الذي قتل في إحدى ضواحي العاصمة البريطانية، أجرى مكالمة هاتفية لمدة تقترب من الساعتين مع صديق له قبل مقتله.

وأوضحت المصادر في تصريحات لشبكة «سكاي نيوز»، اليوم اﻷربعاء، أنه حسب روايات منقولة عن أهل الراحل وأحد أصدقائه، أن يوم الأحد الماضي طلب شريف من والده أن يخرج للتنزه، فوافق والده على أن يكون برفقة أخته، وأضافت بعد تناول العشاء، اتصل شريف بصديق له يدعى توني، واستمرت المحادثة الهاتفية ما بين العاشرة مساءًا حتى منتصف الليل بدقائق.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب المصري قتل بمنطقة «ساوث هول»، ما بين المنتصف الليل وحوالي الواحدة صباحًا، وقد تدخل نحو 40 من عمال الإطفاء والإنقاذ، وبعد ذلك جاءت طائرة مروحية وتولت نقله إلى مستشفى «بادنغتون» في حالة حرجة، لكنه كان حياً.

وأكدت أنه في حوالي الثالثة صباحًا تقرر نقل شريف إلى مستشفى متخصص في علاج الحروق، إلا أنه فارق الحياة.

ومن ناحية أخري، أعلنت السفارة البريطانية في القاهرة أنها تتابع عن قرب التقارير بشأن حادثة مقتل المواطن المصري عادل حبيب في لندن وتعمل مع الحكومة المصرية لكشف ملابسات الحادث. وقال المتحدث إن حكومة المملكة المتحدة على اتصال وثيق بالخارجية المصرية والقنصلية المصرية في لندن لاستقبال والرد على أي طلبات من الجهات المصرية وأسرة الضحية.