السبت, 8 مايو , 2021 8:54 م
الرئيسية / مصر / «السيسي» يفتتح مقر وزارة الداخلية الجديد

«السيسي» يفتتح مقر وزارة الداخلية الجديد

كتب- حازم يسّ

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بافتتاح المقر الجديد لوزارة الداخلية بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور كلًا من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالإضافة إلى مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية وقيادات الوزارة.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس قام بجولة تفقدية بمقر الوزارة الجديد، كما استمع سيادته إلى شرح تفصيلي لمنشآت مبني الوزارة الجديد، حيث أكد علي أهمية استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في تأمين المقر، فضلاً عن اتخاذ جميع التدابير اللازمة لخفض التكلفة البشرية والمادية لحماية منشآت ومباني المقر.  

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس اجتمع عقب ذلك مع قيادات وزارة الداخلية، حيث وجه سيادته التهنئة لجهاز الشرطة بمناسبة افتتاح مقر الوزارة الجديد، مشيدًا بمساهمة هذا المقر في الحد من التكدس بمنطقة وسط القاهرة وتجميع القطاعات الرئيسية لوزارة الداخلية في منطقة واحدة.

كما أعرب عن تطلعه لأن تساهم المنشآت الجديدة للوزارة في تعزيز قدرات جهاز الشرطة، وتوفير كافة المقومات الحديثة لاضطلاعه بمسئولياته الوطنية في حفظ أمن وسلامة وحقوق المواطنين وحُسن معاملتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم.

FOD_3165