الجمعة, 14 مايو , 2021 3:49 ص
الرئيسية / أهل الفن / هيفاء تصر على حبس منتج مسلسل «كلام على ورق»

هيفاء تصر على حبس منتج مسلسل «كلام على ورق»

كتب- أحمد إبراهيم

رفضت المطربه هيفاء وهبي كل محاولات التدخل التي ارسلها منتج مسلسها «كلام على ورق» عاطف كامل، والذي صدر ضده حكم قضائي بحبسه سبع سنوات.

حاول الوسطاء إقناع هيفاء بالتنازل عن القضيه بعد أن قدم المنتج استئناف على الحكم على أن يتم حل الأمر بشكل ودي، إلا أنه هيفاء أصرت على قرارها.

كانت هيفاء قد نشرت عبر حسابها تويتر الحكم بحبس المنتج 7 سنوات، بعد أن تقدّمت بدعوة ضدّه بتهمة إعطائها شيكات من دون رصيد كمستحقات أجرها من مسلسل «كلام على ورق».

وقضت المحكمة بسجن المنتج لمدّة سبع سنوات وحصول هيفاء على قيمة المستحقات الماليّة الواردة في الشيكات، بالإضافة إلى تعويض مالي مقابل التأخير في حصولها على أجرها.

وقد أصدر المنتج عاطف كامل بيان بشأن الشيكات محل النزاع بأنها شيكات ضمان حصلت عليها هيفاء وهبي لتنفيذ تعاقدها مع الشركة بخصوص المسلسل، والذي كان يشترط عليها العمل معه حصريًا بحيث لا يُبث لها أي أعمال أخرى خلال عام 2015، ولم تلتزم هيفاء بهذا الشرط، وتم بث لها مسلسل اخر بعنوان «مولد وصاحبه غايب»، ولذا انتفى غرض الشيكات التي كانت بحوزتها بصفة أمانة ولم يعد لها أي قيمة، وحينما قامت برفع دعوى قضائية قمنا نحن أيضًا برفع دعوى ضدها نتهمها فيها بخيانة الأمانة وهذه الدعوى يتم نظرها حاليًا في المحكمة.

كما قام المنتج برفع دعوى أخرى أمام المحكمة الأقتصادية يطالبها فيها برد كافة المبالغ التي تقاضتها من الشركه والمطالبة أيضًا بالتعويض نتيجة عرض مسلسل آخر غير مسلسله، كما قدم المنتج بلاغ إلى النائب العام ضدها وضد من يعاونها على سرقة مستندات مقدمة في المحكمة .