السبت, 8 مايو , 2021 3:45 م
الرئيسية / مصر / بالفيديو.. «صلاح» يقود حملة «إنت أقوى من المخدرات»

بالفيديو.. «صلاح» يقود حملة «إنت أقوى من المخدرات»

شارك الكابتن محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالي والمنتخب الوطني في حملة «إنت أقوى من المخدرات» التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة،

كما تطوع «صلاح» بتصوير إعلان يوضح من خلاله مخاطر تعاطي المخدرات و الإدمان، من خلال بث رسائل توعية للشباب تحت عنوان «أيوه بتسابق الزمن والوقت بيجري.. أيوه متقلدشي حد ولازم تضحك.. أيوه إحلم ببكرة.. قول أيوه لكل حاجة هتوصلك.. وقول لا لأي حاجة هتوقفك.. إنت أقوى من المخدرات».

ومن جانبه أكد الكابتن محمد صلاح أنه شارك فى الحملة متطوعًا لإيمانه بأهمية القضية والعمل على بث رسائل توعية للشباب عن مخاطر الإدمان وأضرار تعاطي المخدرات، وذلك ضمن سلسلة إعلانات سيقوم بها كعمل قومي لحماية الشباب والبعد عن الإدمان.

وفي نفس السياق، شارك أيضًا الفنان محمد رمضان فى حملة «أنا أقوى من المخدرات» باعتباره الشخصية الأقرب لفئة الشباب بعدما أوجد تفاعلًا غير مسبوق مع هذه الحملة سواء على الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي أو صفحة الصندوق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكذلك مشاركة الفنان أحمد جمال والذى أطلق أغنية «قوم اختار حياتك» لحث الشباب على الابتعاد عن المخدرات.