رقم قياسى لبطلة أفلام جيمس بوند في جائزة أوليفييه العالمية

للمرة الثامنة حصلت الممثلة “جودي دنش” (81 عاما) على جائزة أوليفييه ، لتسجل بذلك رقما قياسيا في عدد مرات الفوز بتلك الجائزة.

 حيث نالت دنش، البطلة الرئيسة في سلسلة أفلام جيمس بوند، جائزة أفضل ممثلة عن دور مساعد في مسرحية “حكاية الشتاء”،ولم يفز أي ممثل آخر بمثل هذا العدد من الجوائز منذ بدأت تمنح جائزة أوليفييه من 40 عام.

وقالت دنش عند تسلمها الجائزة على المسرح :”طاقم العمل في المسرحية كان رائعا ولن أنساه، وأنا غاضبة لأنني راهنت حفيدي على هذه الجائزة وخسرت الرهان ولن أنسى هذا أبدا”.

وكان قد أقيم حفل توزيع جوائز أوليفييه في لندن خلال الأيام الماضية، وفي ختام الحفل تم الترحيب بـ 15 من الفائزين سابقاً بالجائزة ومنهم ماريا فريدمان وروثي هنشيل وجيل هالفبيني الذين قاموا بأداء أدوار مهمة في “ما فعلته من أجل الحب”، الذي نال جائزة أفضل مسرحية موسيقية حديثة في حفل توزيع جوائز أوليفييه عام 1976.

 

وسيقدم العرض المسرحي في 520 دار سينما في مختلف أنحاء بريطانيا، وفي أمريكا قريبا، حيث قال براناه الذي يقوم بإخراج المسرحية :”إن إتاحة الفرصة لنا كي نقدم حكاية الشتاء إلى جمهور السينما يعتبر أمراً مميزاً حقاً”.570e2a46c461887d398b458f

شاهد أيضاً

عضو لجنة الدفاع والأمن القومي : لم أصرح بشيء

نفى النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، تصريحه عن ضرورة تغيير …