البدرى فرغلى

بالفيديو : البدرى فرغلى :قانون معاشات وزارة التضامن يمثل إعتداء على الأسرة المصرية

كتب : على محمد /
صرح البدرى فرغلى – رئيس إتحاد أصحاب المعاشات – : ( أن قانون المعاشات الذى تعلن عنه وزارة التضامن الإجتماعى مشبوه وسرى تشترك فيه منظمات خارجية مثل : منظمة العمل الدولية ) .
وقال البدرى فرغلى – خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” اللمة الحلوة ” المُذاع على فضائية المحور : ( تم إقصاء إتحاد أصحاب المعاشات عند وضع قانون وزارة التضامن الإجتماعى لعدم إطلاع الإتحاد على مسودة هذا القانون ) .
وتابع البدرى فرغلى : ( ممنوع أى فرد الإطلاع على قانون وزارة التضامن ممن لا ينتمى لشلة وزيرة التضامن غادة والى ، مشيراً إلى أن هذا القانون يُمثل إعتداء على كيان الأسرة المصرية ) .
وأوضح أن قانون وزارة التضامن يحسب المرتب على 20 وينتج متوسط المعاش وأن الأبناء لايورثون ، قائلاً : ( هذا القانون جريمة جديدة تُرتكب فى حق ملايين من الشعب المصرى ، والوزيرة غادة والى جايبة شلة من أنصارها ، مشيراً إلى أن النقابات المهنية لاتعلم عن القانون شىء ) .
وأضاف البدرى فرغلى : ( لم نعش تلك الحياة فى تاريخنا كله ففى 30 يوم إنخفض الجنيه إلى 50 قرشاً ، والمعاش الذى كان بـ1000 أصبح 500 جنيهاً ولانتقاضى مكافآت أو علاوات ، ونحن أكبر شريحة فى المجتمع نعانى من القيمة الشرائية طوال الشهر ) .

 

شاهد أيضاً

حساب الرئيس السيسي على ثريدز يتخطى عشرات الآلاف خلال ساعات

تخطي الحساب الرسمي للرئيس عبد الفتاح السيسي، 55 ألف متابع، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع …