“انفراد” تنشر تشكيله الزمالك أمام صنداونز فى مباراة اليوم

استقر محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك على ملامح التشكيل الذي سيخوض به لقاء صنداونز في اللقاء المقرر له مساء اليوم الأربعاء بالجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد إصابة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بنزلة برد يفكر المدير الفنى الكابتن محمد حلمى الاستعانة بحمادة طلبة في هذا المركز ، على أن يلعب محمد عادل جمعة أو رمزي خالد في الجهة اليسري.

وقام الزمالك بتقيد كل من اسلام جمال وعلى فتحي في قائمته الأفريقية ويتواجدان في قائمة الفريق للقاء صنداونز ، وإبراهيم صلاح ولكن الأخير يغيب عن المباراة بسبب عدم قدرته على السفر بسبب تصريح التجنيد.

والتشكيل الاقرب والمتوقع لخوض اللقاء: حراسة المرمى : أحمد الشناوي. خط الدفاع : أحمد توفيق وعلي جبر وأحمد دويدار وحماده طلبه خط الوسط: وإبراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحى .

خط الهجوم : باسم مرسي. الزمالك لم يظهر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا منذ 11 سنة عندما خسر الأبيض من الأهلي (4-1) ذهاباً وإياباً في مجموع مباراتي نصف النهائي، ولذلك يأمل النادي الأبيض في كسر هذه الفترة السيئة بتحقيق نتيجة طيبة أمام صن داونز تقربه مرة أخرى من نصف النهائي.

كما أن الزمالك لم يفز باللقب أو يتأهل للنهائي منذ عام 2002، وفي هذا الموسم تساعد الظروف الفارس الأبيض كثيراً ليتأهل إلى نصف النهائي ومحاولة الوصول للمباراة النهائية للعودة إلى الإنجازات الأفريقية.

شاهد أيضاً

بعثة المنتخب تصل مراكش استعدادًا لمواجهة غينيا

وصلت مساء أمس ، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى مراكش بالمغرب استعدادًا لمواجهة …