النيابة الادارية تفتح تحقيق عاجل فى قضية سقوط تلميذ فى بالوعة الصرف الصحى

قرر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية فتح تحقيق عاجل فيما تداولته المواقع الإخبارية وبرامج التوك شو بتاريخ الاثنين 24/10/2016 بشأن ” سقوط تلميذ في بالوعة صرف صحي داخل مدرسة بالبحيرة ”
جاء في تفاصيل الخبر أن مدرسة سيف النصر الابتدائية بمحافظة البحيرة مركز كفر الدوار، شهدت واقعة مؤلمة حيث سقط الطالب أحمد مصطفى عباس عنتر بالصف الثاني الابتدائي داخل بالوعة “صرف المجاري” الخاص بالمدرسة، وتم نقله إلى المستشفى وتم احتجازه بالعناية المركزة.
وقال والد الطالب: إن المدرسة مازال يوجد بها صيانة رغم بدء العام الدراسي، مؤكداً أن بالوعة الصرف كانت مفتوحة من قبل مقاول الصيانة وكان الطلاب يمرون من حولها وسقط أبنه فيها.
مضيفاً أن المدرسة مهملة جداً ومفيهاش إسعافات أولية ومفيهاش حتى مدرسين، مؤكداً أن المستشفى التي توجد بجوار المدرسة لا يوجد بها أي إسعافات أولية أو أكسجين ..
واستجابة لتعليمات رئيس الهيئة انتقل الان فريق من أعضاء نيابة كفر الدوار لمعاينة مدرسة سيف النصر الابتدائية ومستشفى سيف النصر والوقوف على أوجه الإهمال والقصور بكل منها كما انتقل فريق من أعضاء نيابة الصحة بالإسكندرية لمستشفى العامرية لسماع اقوال الطالب احمد مصطفى عباس حول الواقعة كذلك والتدخل في حل ما اثاره والد الطالب حول امتناع التامين الصحي بالإسكندرية عن تغطية حالة نجله علاجياً

شاهد أيضاً

الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تعلن عن القبض على عدد من المزورين

اعلنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية عن ( ضبط ثلاثة …