الثلاثاء, 18 يونيو , 2019 7:06 ص
الرئيسية / مقالات / رسالة مواطن ليبي ترصد تفاصيل المشهد

رسالة مواطن ليبي ترصد تفاصيل المشهد

هذه الرسالة التى يتم تدالوها تكشف الحقائق التى يجب أن نضعها نصب اعيينا كمصريين ، خلال الفترة القادمة ، فيقول مواطن ليبيا موجها حديثه لنا نحن المصريين ” استمعت الي كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب الاخير المنعقد في الاسماعيلية والرجل كان للأمانة يتحدث بمرارة عن الحملة الاعلامية .

التي يقودها جماعه الاخوان الارهابيه ضد مصر انطلاقاً من الازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد إلى كل مؤامراتهم الاعلاميه في كل الاتجاهات وبعض الحمقى تردد اشاعاتهم دون وعي أو إدراك انهم يهدفون الي خراب مصر.

ولإول مرة يشير رئيس دولة بإن الاسباب التي صارت تدفعه للرحيل اكثرمن تلك التي تدعوه للبقاء .

في ظل صمت الشعب المصري عن مواجهة هذه الحملة الشعواء التي تستهدف قيادته ليدخل في فوضى عارمة كالتي نعيشها في ليبيا الآن .

اسمعوا يا اخواننا في مصر رسالة و وصية مواطن ليبي عاش الفوضى في بلاده وعرف نتائجها بتفاصيل التفاصيل وهي :
اذا رحل السيسي عن مصر الان سيعود اليكم الاخوان وسيخرجون من السجون
بصفة مناضلون وهذه المرة لن يرحموا احد ولن يتركوا دولة في الاساس اسمها مصر .

سوف يشحنون ارشيف الدولة الي قطر وسينهبون البنوك ويحيلونها لحساباتهم في تركيا .

وستتشكل المليشيات في كل المحافظات المصرية وسيكون لديكم مليشيات في كل شارع ولان الكثافة السكانية عالية في مصر فالاشتباكات اليومية ستخلف الالاف من القتلى والجرحي في كل مرة .

ستكون عندكم مليشيات في وسط البلد تطلق على نفسها ثوار امبابة وثوار السيدة زينت واخري تطلق على نفسها قوة الردع في مدينة نصر واللجنة الامنية للتجمع الخامس ودرع الوسطي التي تسيطر على الطريق الصحراوي القاهرة الاسكندرية
الذي سيقطع بالكثبان الرملية في كل مرة نتيجة الصراع بين المليشيات .. كما هو الحال في ليبيا حاليا .

وسيخرج عليكم اخواني معتوه يحرق مطار القاهرة لاجل ان يطرد منه مليشيا اخري تسيطر عليه وتفقد مطارا من أعظم وأقدم مطارات بالعالم.

كما ان تنظيم بيت المقدس سوف يسيطر على سيناء وطابا وشرم الشيخ ويتفق مع اليهود على ادارة معبر رفح .

اما على الصعيد السياسي فالامم المتحدة سترسل لكم مندوب ليتحكم في مصير مصر كيفما يشاء ويقابل الاخوان تارة في جنيف وتارة في سيناء وتار في مطروح .

وعلى الصعيد الاقتصادي سوف تختفي السيولة من البنوك وسيهرب كل رجال الاعمال خارج البلد هربا من بطش الإخوان
وسيجوع المواطن المصري حتي ياكل التراب وسوف تنتشر ظاهرة الخطف في كل مكان ، وتزداد حالات الانتحار ويسرق كل شيء بما في ذلك اغطية غرف المجاري .

ستتحكم فيكم قطر وتركيا وكأن مصر هي جزء من الدوحة في قطر او جزء من انقرة في تركيا بعد ان كانت مصر ام الدنيا .

اما الشعب المصري فمن سيبقي في بلده فإنه سيختار القتال في اي صف من صفوف المليشيات او يغادر بلده في رحلات الهجرة غير الشرعية .

اما المستشفيات والمدارس والمتاحف والوزرات وكل مرافق الدولة فسوف تنهب بالكامل كما حدث عندنا بليبيا حاليا .
فكروا جيدا بجد في هذه المأساة وهذا الجحيم قبل ان تطلبوا من الرئيس السيسي ان يغادر في العام القادم .

انا لست مع ان يبقي الرئيس الي الابد في منصبه ولا احاول ان انقل لكم صورة للجحيم من الخيال ولكن عليكم ان تعرفوا ان القرارات التي تدمر الاوطان وتشرد الشعوب هي دائما القرارات التي تتخذ في الوقت غير المناسب .. فالندم لا يفيد بعد فوات الفرص وأسالونا نحن عن الندم وحرقة نيرانـه .

واذا سالتم انفسكم ما فائدتك من تقديم هذه الرساله والوصايا لنا في مصر .. سأقول لكم بكل أمانه أن مصر هي املنا الاخير في ان ننهض وتظل هي الامل لكل شعوب المنطقه العربيه واذا سقطت مصر فلن ينهض احد بعدها الي يوم القيامـة .”

رساله هامه بجد انتم ياشعب مصر العظيم من قمتم بثورة 30 يونيه وانتم من قاومتم وتحملتم الصعاب وسيظل الرهان عليكم لأنكم أشرف واقوي شعوب العالم.