الأحد, 7 مارس , 2021 7:43 م
الرئيسية / مقالات / لمن لا يعرف ابراهيم عيسى

لمن لا يعرف ابراهيم عيسى

اكتب هذا المقال لمن لا يعرف المعارض الذى يناهض الدولة المصرية دائما ولا يفتح فاه في وجه أصحاب الفضل عليه من رجال اعمال وغيرهم ، لمن لا يعرف من هو “إبراهيم عيسى”

ونحن هنا لا ننكر انه خريج مدرسة صحفيه لها تاريخ ، وهى مؤسسة روزاليوسف ،  ولكن من هو “عيسى ” لقد اصدر خلال حياته ٧ صحف اغلقت كلها ولم يبقى منها الا “المقال”التى يمولها ساويرس  .. اول صحيفه له كانت فى عام ١٩٩٥ وفتحها للأخوان مقابل دعمهم له !؟

بعد اغلاقها ظل عيسى وحده يتقاضى مرتبه .. ويسدد له قسط سيارته وهو جالس فى بيته !؟

التحرير  كانت اخر صحيفه اغلقها بعد ان كبد صاحبها أ/قرطام مائة مليون جنيه !؟

باموال الكبار بنى عيسى نفسه .. وانتقل من شقه متواضعه بفيصل  الى فيلا فخمه بحمام سباحه بكمبوند الورود ب (٦اكتوبر) حصل عليها بتخفيض هائل لدعمه حسام بدراوى ليكون وزيرا للتعليم !!؟؟

رغم ادعائه الثوريه ومعارضته لكل شئ .. الا انه لم يهاجم الا الدولة ومؤسساتها وقيادتها املا فى هدمها !؟

لم يهاجم يوما ايا من رجال الاعمال ملاك القنوات التى عمل بها .. اوالذين مولوا صحفه التى قبض عنها الملايين ثم اغلقها !؟(كلهم كانوا ملائكه – عشان بيدفعولوا)

لم يهاجم يوما المسمون انفسهم نشطاء سياسيين اوحقوقين ولا جمعياتهم المموله من الخارج … ذراع الناتو وقطر وامريكا وتركيا لهدم مصر .

لماذ  عمره ماهاجمهم ؟! لان “زوجته”تعمل منسقه سياسيه للبرامج الاقليميه فى مؤسسة  ( فريد ريكش ناومان الالمانيه ) !!؟

وهى المشرفه على محفظة اموالها فى مصر؟! وتقدم تمويلها السخى للنشطاء والناشطات .. والجمعيات الحقوقيه  ( بيدفعوا جامد $€ واشهر هذه العصابات :- الشبكه العربيه لحقوق الانسان التى يعمل بها عيسى عضوا بهيئتها الاستشاريه ؟1 وقد قامت بتمويل كتابه “حرية الصحافه” وتوزيعه مجانا !!!؟؟؟