الجمعة, 26 فبراير , 2021 12:28 ص
الرئيسية / عاجل / السياحة الروسية تستعد لاستئناف رحلاتها لخمس مناطق سياحية فى مصر
صورة ارشيفية

السياحة الروسية تستعد لاستئناف رحلاتها لخمس مناطق سياحية فى مصر

وكالات :
بدأت وسائل الإعلام الروسية حملات اعلانية موسعة عن أفضل المنتجعات فى مصر استعدادا لعودة السياح.. شرم الشيخ والغردقة ودهب ومرسى علم والجونة أهم 5 وجهات.. وبحسب معلومات صحفية يصل وفد الخبراء الروس القاهرة الإثنين تمهيدا لاستئناف الرحلات
وكان وزير النقل الروسي، مكسيم سوكولوف، قد أكد أمس إن موسكو تلقت من السلطات المصرية ما يفيد استعداد مطار القاهرة، لتنفيذ جميع المتطلبات اللازمة لسلامة الطيران، كما يمكن للخبراء الروس التحقق من الإجراءات المتبعة في هذا الشأن، وتقييم جاهزية المنشآة لقبول السياح الروس.
وأضاف سوكولوف “تلقينا إخطارا رسميا من مصر يفيد أن مطار القاهرة، في رأيهم، بات مؤمن بشكل كامل، ويتوافق بالفعل مع المتطلبات الأمنية، وفي هذا الصدد، لدينا مجموعة من الخبراء من شأنها الذهاب إلى هناك في الأيام العشرة الأولى من شهر سبتمبر، للتأكد من هذا الإخطار”.
وتابع الوزير: “طالما بقيت على رأس وزارة النقل في الاتحاد الروسي، إذا على التدقيق والتأكد من أن الإجراءات الأمنية في المطار على ما يرام، ومتسقة مع متطلبات السلطات الروسية، كما سيقوم المكتب بإعداد تقرير لحكومة وقيادة البلاد، وبناءً عليه نتخذ قرارنا باستئناف حركة الطيران مع مصر”.