الخميس, 22 أبريل , 2021 12:02 ص
الرئيسية / مصر / وزير الدفاع يلتقى وفد من الكونجرس الامريكى

وزير الدفاع يلتقى وفد من الكونجرس الامريكى

إلتقي الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى  بوفد من أعضاء الكونجرس الامريكي برئاسة النائب ” دانا رورا باكر ” رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا والتهديدات الناشئة بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكي .

تناول اللقاء تبادل الرؤي تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والجهود الدولية للحرب علي الارهاب ، كما تم مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك  في ضوء علاقات التعاون بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

 وأكد الفريق أول صدقي صبحي إعتزازة بالعلاقات المتميزة علي صعيد التعاون مع الولايات المتحدة في العديد من المجالات ، مشيراً إلي أهمية توحيد الجهود الدولية من أجل القضاء علي قوي التطرف والإرهاب والتصدي لمخاطرة وتهديداته الممتدة علي الصعيدين الاقليمي والدولي .

 من جانبهم أعرب وفد الكونجرس عن تقديرهم للجهود المصرية الرامية لتحقيق التوازن والإستقرار بمنطقة الشرق الاوسط ، مؤكدين دعم بلادهم للإجراءات الطموحة التي تتخذها الحكومة المصرية للنهوض بالاقتصاد المصري والمضي قدما نحو إستعادة الأمن والإستقرار والتنمية علي نحو يلبي طموحات الشعب المصري وتطلعاته نحو المستقبل .