الأحد, 7 مارس , 2021 7:17 ص
الرئيسية / رياضة / محافظ السويس يكرم مركز شباب فيصل بعد تتويجه بـ “دروى مراكز الشباب”

محافظ السويس يكرم مركز شباب فيصل بعد تتويجه بـ “دروى مراكز الشباب”

قام اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس بتكريم فريق مركز شباب فيصل بعدما نجح في التتويج بالنسخة الثالثة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز للعام الثالث على التوالي وكان فريق مركز شباب فيصل من محافظة السويس فاز بالبطولة بعد تغلبه على منافسه فريق مركز شباب ناهيا من الجيزة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، بملعب المركز الأوليمبي بالمعادي وحصل مركز شباب فيصل على 250 ألف مكافأة التتويج بلقب الدوري من قبل وزارة الشباب والرياضة.

حضر التكريم أحمد عفيفي مدير عام الترويج والإعلام بوزارة الشباب والرياضة، ومحمد غريب مدير عام البرامج البدنية بوزارة الشباب كما شهد الحفل حضور احمد فضل رئيس اتحاد مراكز شباب المدن وجمال حسب النبي مدير مديرية الشباب والرياضة بالسويس.

كما قام محافظ السويس بمنح الفريق مكافأة مالية قدرها 60 ألف جنيه ووجه اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس الشكر للاعبين والجهاز الفني للفريق على المجهود الذي بذلوه طوال مشوار البطولة.

أشاد الهياتمي بدور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في إتاحة الفرصة لمراكز الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية للمشاركة في ذلك الحدث الضخم وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح تلك البطولة.

 جدير بالذكر أن تصفيات النسخة الثالثة من دوري مراكز الشباب انطلقت في أكتوبر الماضي بمشاركة (17940) لاعب في المرحلة السنية من (18 -28) سنة بواقع (589) فريق من كافة المحافظات، ووصل عدد الملاعب التي أقيمت عليها المباريات إلى (302) ملعب مجهز ومدعم بسيارات إسعاف بالتنسيق مع وزارة الصحة فضلا عن التعاقد مع حكام معتمدون من قبل اتحاد الكرة لإدارة المباريات.