الإثنين, 1 مارس , 2021 9:41 ص
الرئيسية / أهل الفن / 7 نجمات يرقصن على واحدة ونص فى رمضان 

7 نجمات يرقصن على واحدة ونص فى رمضان 

كتب/أحمد ابراهيم :
بعد سيطرة الامراض النفسيه على موضوعات مسلسلات دراما رمضان المقبل ، يبدو ايضا ان بدلة الرقص الشرقى لها هوس شديد لصناع دراما هذا العام ، حيث تجسد اكثر ن نجمه دور الراقصه ، رغم ان الاعمال تعرض فى شهر رمضان ،  ” وتستعرض ” انفراد” اشهر نجمات الرقص على ” واحدة ونص ” فى دراما رمضان .

 صبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك
  تسجد شخصية درية ضمن أحداث مسلسل “أفراح القبة” مأخوذ عن رواية لأديب نوبل العالمى نجيب محفوظ، ويجسدها على الشاشة مجموعة من النجوم منهم منى زكى ورانيا يوسف وجمال سليمان وإياد نصار، وفى المسلسل يحاول المخرج محمد ياسين إظهار عمق الرواية التى يبحث فيها الأديب عن الكمال والمدينة الفاضلة، فى تراجيديا مثيرة داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية فى كواليس المسرح.
روجينا
روجينا
روجينا
  تجسد شخصة راقصة تدعى سوسة، تعمل في ملهىً ليلي تمتلكه أمل رزق، وتقع فى حب الطبال أمير كرارة، وتحدث بعض المشكلات بين الراقصة والطبال تقلب حياتهما.
وتقدم روجينا في ذلك العمل عددًا من الاستعراضات، ولكن ببدل رقص محتشمة، لأن العمل سيعرض في رمضان، مؤكدةً أن جميع الرقصات وتفاصيل بدل الرقص مقفولة وليس فيها شيء خارج.
يشارك في بطولة المسلسل وليد فواز ونبيل عيسى وريم مصطفى وعمر السعيد وأحمد صيام وطارق النهري وسامية الطرابلسي ومحمد مهران وخالد كمال وصبري عبد المنعم وتأليف هشام هلال واخراج خالد أمين.
علا غانم
علا غانم
علا غانم
 تجسد شخصية فتاة إسكندرانية تعول أسرتها، ومن أجل ظروف المعيشة تعمل “غانية”، أي راقصة تعمل في الملاهي الليلية تحت إدارة أحد القوادين الذي يتفنن في تعذيبها طوال أحداث العمل، و تقوم خلال العمل بعدد كبير من جرائم القتل إلي أن تنهي حياتها في نهاية العمل.
“الخروج”، بطولة كل من: ظافر عابدين، شريف سلامة، علا غانم، درة، نورهان، رشا مهدي، تامر ضيائي، تأليف محمد الصفتي، وإخراج ماندو العدل.
ايناس عز الدين
ايناس عز الدين
 ايناس عز الدين 
تجسد “ايناس “فى مسلسل “الكيف” شخصية راقصة فى ملهى ليلى تدعى “توتة” ومتزوجة من الفنان أحمد خليل، ووافقت “عز الدين” على تقديم هذا الدور رغم ترددها، وخوفها من عدم تقبل الجمهور لهذه الشخصية وهو ما جعلها تشعر بالتوتر طوال فترة التصوير من ردود الأفعال
عايدة رياض
عايدة رياض
عايدة رياض
تجسد دور راقصة بديلة للفنانه  لوسى فى أحداث مسلسل «ليالى الحلمية6» الذي يشارك فى بطولته إلهام شاهين وصفية العمرى وهشام سليم ومحمد رياض ودرة ومن إخراج مجدى أبو عميرة.
كوكي 
  تجسد شخصية راقصة تدعى “معانى” تعمل فى ملهى ليلى وتتطور الشخصية لتمتلك هذا الملهى الذى يتردد عليه “ونوس”، كوكى وافقت على تقديم هذه الشخصية لأنها المرة الأولى التى تقدم هذه النوعية من الأدوار، إضافة إلى المراحل التى تمر بها فى الأحداث. مسلسل “ونوس” بطولة يحيى الفخرانى، هالة صدقى، حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، ودنيا عبد العزيز، ومحمد شاهين، وهياتم، وكوكى، ونهى عابدين، وسماح السعيد، ومحمد كيلانى، وأنعام سالوسة، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.
 صافيناز 
صافيناز
صافيناز
  تخوض تجربتها الأولى كممثلة فى التليفزيون عبر مسلسل “أبو البنات” مع النجم مصطفى شعبان، وتقدم فيه شخصية راقصة تتزوج من بطل العمل الذى يعمل تاجر السيارات وصاحب معارض، ويتزوج أكثر من مرة ولا ينجب سوا البنات.
.